ch26|shout out to my ex|
مقدرتش مكتبش صراحةً
البارت ده هدية للبت دي sarah_Styles_bmw عشان كانت زهقانة امبارح
Hope you enjoy
......................................................................
استيقظت نازلي و يزامنها في رأسها صداع شديد ككل يوم بسبب بكائها
دخلت الحمام و غسلت وجهها ثم بدأت في وضع بعض مساحيق التجميل لتخفي اثار بكائها
نزلت للاسفل و جهزت الفطور ثم ايقظت كل من دارسي و جو
بعد ان اكلوا كلهم في صمت تام ذهب جو مع اصدقائه الي المدرسة و كذلك دارسي الي الجامعة
قررت نازلي ان تذهب لتتنزه قليلاً هي و انجل و كذلك لتستنشق هواء جديد فهي لم تخرج منذ مدة
جلست في الحديقة بعد ان تعبت
مر من امامها رجل و زوجته الحامل و كان يداعبها و رأت القلق في عينيه عندما تتعب زوجته او تتاوه من تحركات الطفل بباطنها
تذكرت ايامها مع هاري و كيف كان يقلق عليها دائماً فتجمعت الدموع بعيناها و لكنها نفضتها سريعاً عندما سمعت اكثر صوت تكرهه في حياتها
"اوه نازلي حبيبتي من الجيد اني رأيتك كيف حالك و كيف حال الطفل هل تعلمي ان هاري يهتم بي كثيراً ان لم تبتعدي عنه لاهتم بكي انتي الاخرى و لكن انتي من لا تريدي هذة النعمة اه لن اضيع وقتي معك فيجب ان اجهز لزواجي و ها هي دعوة عرسي انا و هاري ارجو ان لا تتأخري و لا تنسي احضار الاولاد" قالت كيندال بأكبر ابتسامة مستفزة بالعالم
اخذت نازلي الدعوة و جلست بصدمة علي الكرسي و هي تنظر لها و تنظر لاسم هاري المكتوب و بجانبه كيندال
وضعت يدها بصدمة علي شفتيها لتمنع شهقاتها من الخروج ولكن لم تستطع بدأت دموعها بالنزول مع بعض الشهقات الخفيفة التي تخرج منها
فجأة شعرت بيد صغيرة توضع عليها فنظرت ووجدتها انجل فحملتها و بدأت انجل في محاولة النطق حتي نطقت ب ماما
احتضنتها بشدة و زاد بكاء و لكن انجل حاولت ابعادها و عندما ابتعدت نازلي بدأت في مسح دموعها
ابتسمت نازلي ثم رجعوا البيت و هي تخطط للكثير من الاشياء
اما عند هاري
فهو كان يجلس و يحاول اشغال نفسه بالعمل بعد ان اقفل الهاتف مع جو ككل يوم ليطمئن منه علي نازلي و دارسي و انجل و كيف يسير حمل نازلي
جو يعتبره الناس طفل كأي طفل و لكن عقله اكبر من سنه بكثير و هو هكذاً بالنسبة لهاري يأخذ منه النصائح دائماً
صدح صوت هاتف هاري معلناً عن وصول رسالة و لم يصدق نفسه عندما وجدها نازلي كان قلبه يرقص فرحاً
فتح الرسالة و لكن صدم من محتواها فقط كانت صورة دعوة زواجه هو و كيندال الذي لا يعرف عنه اي شئ مقرونة برسالة "مبارك لك الزواج "
اخذ هاري معطفه و هاتفه و خرج من المكتب و الشرار يتطاير من اعينه
قابل زين و لوي بطريقه و لم يأبه لندائتهم
"ما به هذا؟ " سأل لوي
"مثلك لا اعلم شئ!" اجاب زين و هو يرفع اكتافه دلالة علي عدم معرفته
كان هاري يقود بأقصى سرعته حتي توقف عند منزله و صوت احتكاك الاطارات بالارض كان قوي للغاية
دخل المنزل و هو ينادي كيندال بغضب حتي وجدها بالمطبخ تشرب عصير
امسكها من شعرها حتي الصالة و هي تصرخ بأن يتركها ثم القاها علي الاريكة و صرخ قائلاً
"هل لي ان افهم ما دعوة العرس هذة و كيف ليس لدي اي علم"
وقفت كيندال ببرود و قالت باستفزاز
"و هل ستقبل ان يولد ابنك دون ان نتزوج هل تريد ان يسخر منه الناس"
صمت هاري و هو يفكر فابتسمت كيندال بنصر و قالت
"لذلك تجهز فعرسنا بعد اسبوعين "
#############
رجع كل من دارسي و جو الى البيت بنفس الوقت
فتحت دارسي الباب و هي تبحث بنظرها عن نازلي و لكن لم تجدها فقالت لجو ان يصعد ليبدل ملابسه بغرفته و هي ستبحث عنها بغرفتها
بالفعل صعدت وجدتها تقف علي السرير و ترقص و هي تغني اغنية shout out to my ex
نظرت لها دارسي بقلق و تعجب ثم نادتها و لكن لم تلقي اي شئ غير ان نازلي رفعت صوت الموسيقي و اخذت بيد دارسي لترقص معها
اوقفتها دارسي بصعوبة و ذهبت و اقفلت الموسيقي و لكن مازالت نازلي تدندن بكلماتها
"امي توقفي ماذا يحدث" قالت دارسي بصراخ بعض الشئ
"لا لا يحدث شئ لا يحدث اي شئ فقط والدك و كيندال سيتزوجوا فكنت احتفل بهم" ظلت تمتم بهذة الكلمات كالمجنونة التي فقدت عقلها حتي احتضنتها دارسي و بدأت نازلي تبكي بأعلى صوتها
دخل عليهم جو بقلق و نظر لدارسي بتعجب لبكاء نازلي و دموع دارسي المتحجرة و لكن لم يفهم شئ فذهب اليهم و عانقهم معاً عناقاً جماعياً
خرجت دارسي من الغرفة بعد ان تأكدت من نوم نازلي و انها ارتاحت قليلاً ثم اخذت هاتفها و معطفها و خرجت بعد ان طمأنت جو انها ستذهب لجاك
امسكت هاتفها و اتصلت بزين
"دي يا فتاة اشتقنا اليكي" وصل لها صوت زين
"و انا كذلك عمي كيف حال خالتي بيري و كولين و الصغير باتريك" قلت
"بخير حبيبتي كيف هي امتحاناتك"
"جيدة و لكن عمي هل تعرف اين ابي "
"غريب سؤالك و لكنه خرج من الشركة مسرعاً و اظنه ببيته القديم"
اخذت دارسي من زين العنوان ثم اخذت سيارة اجرة و ذهبت للبيت اما علي الناحية الاخري كان زين متعجب كثيراً من سؤال دارسي
ثم دخلت عليه بيري سريعاً و هي تقول له
"زواج هاري و كيندال بعد اسبوعين"
"ماذااا" قال بصدمة
...
وصلت دارسي عند البيت و دقت الجرس
فتحت لها كيندال بالأول دهشت و لكنها تداركت الامر ثم اخذتها بحضنها و هي تقول
"اوه عزيزتي اشتقت لكي"
و لكن دارسي ابعدتها عنها بهدوء و قالت
"لم اتي لرؤية تمثيلك فقط اريد ابي"
اومأت كيندال بتفهم ثم نادت علي هاري قائلة و هي تدخل دارسي الصالة
"هاري هناك ضيفة بانتظارك بالصالة"
نزل هاري الي الاسفل و صدم حقاً عندما رأي دارسي و دارسي حبست دموعها باعجوبة فبالاول و الاخير هو والدها و هي اشتاقت لها كثيراً
هرع هاري لها و هو يحتضنها بقوة و يسألها اذا حدث اي مكروه و اذا كانت هي و نازلي و اخواتها بخير و هي لم تستطع المقاومة و احتضنته هي الاخرى
اشارت دارسي باعينها ناحية كيندال الجالسة علي الاريكة ففهم هاري مقصدها و طلب من كيندال ان تصعد للأعلي مثلت كيندال انها موافقة ثم وقفت بجانب الباب تسترق السمع
"لما ابي؟ " قطعت دارسي الصمت الطويل
نظر لها هاري ثم انزل نظره بالارض مرة اخري
"الا تعرف كم الالم الذي تسببت به لامي" اكملت بهدوء
"الا تعرف انها تبكي كل ليلة اشتياقاً لك و لكنها تعاند" كان هاري سيتكلم و لكنه لم يجد كلام يقوله
"و الاسوأ انك اكملت عليها بزواجك من هذة المرأة " قالت و قد خانتها دمعة
"احسنت ابي فقد دمرت حياتنا " قالت و قد خرجت للخارج و لم تتحمل اكتر من ذلك
نزلت للاسف و وجدت جو منتظرها فاحتضنته بشدة و لم تهتم كيف اتي و اطلقت العنان لدموعها
..........................
سوري علي الاخطاء بس لازم انام 😂
Road to 700 followers
Bạn đang đọc truyện trên: Truyen2U.Com