Truyen2U.Net quay lại rồi đây! Các bạn truy cập Truyen2U.Com. Mong các bạn tiếp tục ủng hộ truy cập tên miền mới này nhé! Mãi yêu... ♥

ch21

صباح الخير يا حلويين
عايزة اعرف رأيكم في احداث القصة و ايه توقعاتكوا ليها و كمان انا عملت كتاب جديد فكرته كمان جديدة ممكن تروحوا تشوفوه اسمه *Rate book*
...........................................................
Harry pov

هاري: بيلااااااااااا

الفتيات: لاااااااااا

بدأت الفتيات بالبكاء بصوت عالي و وقت احضان احبائهم و انا ركضت لبيلا و امسكتها قبل ان تصتطدم بالارض و لكن اختل توازني و تدحرجت انا و هي و انتهي بنا المطاف انا علي الارض و هي فوقي كان هناك دماء في رأسها و كان مغشي عليها فانزلتها بسرعة و ناديت البويز

انا: زين اتصل بالاسعاف بسرعة

كنت سأحرك بيلا و لكن اوقفتني الينور قائلة

الينور: لا تحركها ممكن ان تأذيها انتظر ان تأتي الاسعاف

انا: و لكن...

الينور: بدون لكن انا اخذت دروس اسعافات اولية من قبل

فاومأت لها

بيلا: ها هه هاري

انا: اهدأي حبيبتي ستتحسني و ان لم يكن لاجلي سيكون لاجل عائلتك

جاءت الاسعاف و حملت بيلا ركبت الينور معهم و انا كنت سألحقهم بالسيارة و لكن اوقفني لوي قائلاً

لوي: اظن ان هذا وقع من البروفسور
قال و هو يعطيني هاتف

فتحته و لحسن الحظ لم يكن به كلمة سر

فتحت اخر مكالمات وجدت تايلور اللعينة و آآآ يا الهي السيدة مي بدأ وجهي بالاحمرار غضباً

ثم فتحت صندوق الرسائل وجدت رسائل بعدة جرائم اللعين فتحت رسالة باسم عملية 305 و كان هذا رقم بيلا فهو كان يعطي لكل رهين اسم و جدت وجدت......

انا: اللعنة علي هذا الحقير اقسم سأريه النجوم في اشد اوقات الظهر

قلت و انا اضرب بيدي علي سطح السيارة

لوي: ماذا حدث هاري، اخبرني

هاري: ان اللعين هو من دبر حادثة قتل اهل ايزابيلا و ايضاً هل تعلم من ساعده انها السيدة مي لم اكن اتوقع هذا ابداً

قلت و لكن في الاخر بدأت بالبكاء انا كنت اعتبر السيدة مي امي الثانية و كنت اشكي لها كل همومي و لكن بالفعل كما قالت امي ان لا اثق في اي شخص لمجرد انه اظهر الطيبة

لوي: زين و شون سبقوا مع الفتيات هيا نذهب نحن ايضاً لنرى وضع بيلا ثم نفكر بحل
فاومأت له و اتجهنا نحو المشفي

وصلنا هناك و سألنا عن بيلا عمد موظفة الاستقبال

الموظفة: ان الانسة بيلا مازالت بغرفة العمليات بالطابق الثاني

لوي : شكراً لكي

ذهبنا للطابق الثاني وجدت للفتية و الفتيات و امي معهم

امي: اوه حبيبي تعالي
قالت ثم ضمتني اليها مما ادي لبكائي بشدة

امي: اهدأ حبيبي ستكون بخير لا تقلق ششش

هدأن بعد قليل و جلسنا

مرت ساعة، ساعتين ،و نصف

حتى و اخيراً خرج الطبيب

هرعنا له جميعاً حتي قال

"لقد انقذناها بمعجزة لقد تلقت الكثير من التعذيب هناك كدمات بكل مكان في جسمها و لكن للاسف عندما استطدم رأسها دخلت في غيبوبة لا نعرف متي ستفيق منها اسف مرة اخري و لكن تأهبوا لزيارة الشرطة بأقرب وقت"

ماذا يا الهي غيبوبة هل حبيبتي فغيبوبة الان و لن اعرف ما من الممكن ان يحدث لها هذا ظلم اقسم انه ظلم

بدأت دموعي للتساقط بصمت فاحتضنتني امي بشدة

ناداني الطبيب و ذهبت له دخلنا مكتبه و جرت المحادثة التالية

الطبيب: اريد التأكد من شئ هل التي بالداخل هي ايزابيلا سايرس المختفية

صدمني الطبيب من السؤال و لكن حسم الامر

انا: نعم سيدي انها هي

الطبيب: اوه كيف وجدتها، هل انت مختطفها يجب ان ابلغ الشرطة

انا: لا تتسرع فالشرطة قادمة اساساً و لكن انا وجدتها ملقاة في شارع مظلم فاخذتها حتي تعافت صحتها و لكن اختطفت مرة اخري

كان يجب ان اكذب كي اكشف البروفسرر الحقير اقسم بعد ان اكشفه سأسلم نفسي

خرجت من عند الطبيب و ذهبت للوي و زين

انا: لوي، زين اريدكما
بعد ان ابتعدنا قليلاً

اخذت نفس ثم قلت

انا: انا يجب ان اهرب

قال الاثنين بصدمة: ماذا

انا: يجب ان اكشف البروفسور ثم اقسم لن اسلم نفسي و لكن بيلا امانة عندكم ارحوكم لا تتركوها وحيدة، لوي اعطيني مفاتيح السيارة و قل لجيما ان تقول لأمي كل شئ انا سأبقي هاتفي مفتوحاً اذا حدث اي تطورات بحالة بيلا ارجوكم  ان تقولوا لي

و بعدها ذهب دون ان اسمح لهم بكلمة اخرى سأستهيد حقك بيلا و حقي و حق بيري و حق عائلتك حبيبتي

....................
في مكان اخر في عالم بيلا الذي لا يعرف عنه احد

استيقظت وجدت نفسها بمدينتها و لكنها خالية من الناس و صامتة صمت رهيب

بيلا: هل من احد هنا

تكرر صدى صوتها في انحاء المدينة باكملها مما دب الرعب في قلبها بدأت تجري في المدينة تنادي لعل اي احد يسمعها و لكن دون فائدة صعدت فوق احد المباني لتجد ان المدينة فارغة و هادئة بسدة و لا يوحد احد بها غيرها
...........................................................
بووووووووووم
خلصنا
سوري لو البارت قصير او ممل
متنسوش الكتاب القلتلكوا عليه فوق و متنسوش الفوتي و الكمنتس و اعذروني علي اخطائي الاملائية الفادحة لاني بكتب بسرعة

الاسئلة بقي 😂

~ايه السر وراء المكان الغريب الفيه بيلا و يا تري هي فين

~هاري هيكشف الحقيقة ازاي و يا تري هيدخل السجن ولا لا

متنسوش الفوتس و الكمنتس تاني
و فضلاً ليس امراً تفاعلوا ارجوكم

الناي البتراقب في صمت شايفاكم اظن زرار الڤوت مبيكهربش يعني 😂
فبليز بكد اعملوا علي الاقل فوت

الي اللقاء في بارت جديد

Love you all my sweeties 😘😍

Bạn đang đọc truyện trên: Truyen2U.Com